دينامية الصناعة

  • 2023.06.28

    نطاق تطبيق المتداول الدائري

    في الوقت الحاضر ، يتم استخدام عملية دحرجة الحلقة على نطاق واسع في الداخل والخارج ، مثل محاور القطار ، وتحمل الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات التروس ، والبطانات ، والشفاه ، وحافات الرافعة الدوارة ، وحلقات التعزيز المختلفة. نطاق الحجم والوزن للأجزاء المعالجة كبير نسبيًا: القطر من 40 مم إلى 10000 مم ، الارتفاع من 10 مم إلى 1000 مم ، الوزن من 0.2 كجم إلى 82000 كجم ، مع مقاطع عرضية بأشكال مختلفة.

    تفاصيل
  • 2023.06.28

    حلقة آلة المتداول مبدأ عملية تزوير

    التطريق هو عملية تغيير الخصائص الميكانيكية والهيكل الداخلي للمطروقات المعدنية من خلال تشوه البلاستيك ، والذي يمكن أن يحسن مقاومة التحمل والصدمات للأجزاء نفسها. في هيكل الطائرة وهيكل المحرك ، تحتاج الأجزاء المهمة من الهياكل الحاملة للأوزان ونقل القوة عمومًا إلى التزوير. في المحركات الهوائية ، تستخدم المطروقات الهوائية حاليًا بشكل أساسي في المكونات الأربعة الرئيسية للمراوح ، والضواغط ، والتوربينات ، وغرف الاحتراق ، وهي تلعب دور الاحتواء والتوصيل والدعم والسد ، وهي أجزاء مهمة جدًا

    تفاصيل
  • 2023.06.28

    نظرة عامة على تطوير صناعة الدرفلة بالطرق

    تشير المطروقات الحلقية المتدحرجة إلى المطروقات التي تستخدم مكبسًا هيدروليكيًا لتعطيل وتثقيب فراغ الحدادة ، ثم تدحرجها في حلقة بآلة لف الحلقة العلوية ، ومن ثم معالجة المطروقات بالحرارة وإنهاءها كما هو مطلوب. الرابط الرئيسي هو حلقة الدحرجة ، والمعروفة أيضًا باسم توسيع الثقوب ، وهي إحدى طرق التشكيل الفريدة لأجزاء الحلقة. الرسم التخطيطي لآلة درفلة الحلقة هو كما يلي. أثناء دحرجة الحلقة ، يقوم المحرك بتحريك العجلة الدوارة للدوران عبر صندوق الاختزال. تسحب العجلة الدوارة الفراغ إلى الفراغ من خلال الاحتكاك بينها وبين الحلقة الفارغة وتدور باستمرار الفجوة بين الحلقة الفارغة والأسطوانة الأساسية تدفع قوة الاحتكاك لفة اللب إلى الدوران ، وفي نفس الوقت تقل المسافة المركزية بين العجلة الدوارة والفة الأساسية تدريجيًا حتى ينتهي التشوه.

    تفاصيل

يرجى ملء المعلومات التالية ، وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن 86-13583209116

ترك رقم الهاتف الخليوي الخاص بك ، يمكنك الحصول على مكالمة في وقت لاحق !

ونحن سوف ندعو لكم مرة أخرى على الفور .

هذه المكالمة مجانية بالنسبة لك ، يرجى أن تطمئن إلى الرد

يرجى إضافة رمز المنطقة قبل رقم المقعد

إغلاق الحوار

86-13583209116

الاهتمام العام رقم
الاهتمام العام رقم

0086 15966813698